من نحن | تعرف علينا أكثر

من نحن، تجمع نمشوم منتجات ذات جودة عالية من مزارع قين ووظائفها. بعد الفرز والمعايرة والفلاتر الصحية يدخل في خطوط جافة ويتم تصنيعها وفرزها وبعد ذلك تدخل السوق بتغليف تحت اسم ماركة نماشوم وعلامتها التجارية.

يعود سبب ارتفاع تكلفة الزعفران إلى صعوبة استخراج عدد الوصمات يدويًا ، وهي الأجزاء الوحيدة من نبات الزعفران التي لها النكهة المرغوبة. من أجل الحصول على عائد مربح من الزعفران ، هناك حاجة إلى عدد كبير من الزهور.

يتطلب الأمر ما يقرب من 50000 زهرة لإنتاج 1 رطل (0.45 كجم) من الزعفران المجفف ، والذي يجب زراعته في مساحة بحجم ملعب كرة قدم تبلغ حوالي 7140 مترًا مربعًا.

وفقًا لتقدير آخر ، هناك حاجة إلى 75000 زهرة لإنتاج رطل واحد من الزعفران الجاف. هذا العدد يعتمد بشكل كبير على حجم وصمة العار لكل نبات الزعفران.

صعوبة أخرى في الحصول على الزعفران هي الإزهار المتزامن والعابر لهذا النبات. نظرًا لأن العديد من أزهار الزعفران يجب أن تؤتي ثمارها ، فإن حصاد حتى كميات صغيرة جدًا من الزعفران الجاف يمكن أن يكون مهمة مجنونة تتطلب حوالي 40 ساعة من العمل الشاق.

في كشمير ، يتعين على الآلاف من المنتجين العمل بشكل مستمر على مدار الساعة لمدة أسبوع أو أسبوعين.

نماشوم الزعفران

يتم جمع هذا المنتج عالي الجودة من حقول الزعفران قبل الفجر وذلك للمحافظة على جودته ويتم تجفيف المنتج آليًا حتى لا يتلف هيكل المنتج.

زهرة الزعفران

بازگشت به بالا
×

مشاوره فروش زعفران نماشوم

× خرید عمده و مشاوره